100 منحة سنوية لطلاب الدراسات العليا والباحثين في المختبرات العالمية


1433/03/30



أعلن  برنامج الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار عن فتح باب الترشيح لبرامج المنح التي تقدم للباحثين وطلبة الدراسات العليا السعوديين في مجالات التقنيات المتقدمة ضمن الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار.
وكانت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية قد أعلنت عن  50 منحة للباحثين، و50 منحة لطلاب الدراسات العليا يتنافس فيها طلاب وباحثين من جميع الجهات المشاركة في الخطة الوطنية للعلوم والتقينه والابتكار. وتتراوح مدة المنحة ما بين 8-12 أسبوع يمضيها الباحث أو الطالب في أحد المختبرات العلمية المتطورة في مجالات التقنيات المتقدمة في إحدى الجامعات أو المراكز البحثية العالمية المرموقة.
 

ويشترط في الطلب المقدم للمنحة أن يكون الموضوع في مجالات التقنيات المتقدمة، وأن يتضمن مسحاً علمياً عن موضوع البحث ومستجداته  والهدف منه وأهم المخرجات المتوقعة منه وأهميته بالنسبة للمملكة، إضافة إلى إرفاق قبول الجهة التي ستنفذ البحث، وإجادة اللغة الإنجليزية.
 

يشار إلى أن التقديم من المفترض أن يتم عن طريق برنامج الخطة الوطنية، في موعد أقصاه، السبت 15 جماد الأولى الموافق 7 ابريل 2012م، ولطلبة الدراسات العليا يوم السبت 22 جماد الأولى الموافق 14 ابريل 2012م.



المصدر : بوابة موهبة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق